دعم المستهلكين المنازعات
من يمكنهم تقديم شكوى؟
أي طرف أبرم عقداً مع مزود خدمات الاتصالات ويشمل: الأفراد والمؤسسات شريطة ألا يكون العقد مع المزود أوجب حل النزاعات من خلال إجراءات قانونية محددة أو تحكيم ملزم وألا يكون قد تم التفاوض بشأن العقد بشكل فردي.
تقديم الشكوى إلى الهيئة مباشرة
يمكن تقديم شكاوى تسوية النزاعات عن طريق أي من الوسائل المذكورة بصفحة التواصل مع الهيئة بصيغة إلكترونية أو خطية أو شفهية من خلال بوابة المستهلك الموجودة على موقع الهيئة الإلكتروني، مركز اتصال المستهلك 81188 أو طلب كتابي يقدم للهيئة على عنوانها الرسمي المعلن.
ما هي آلية قبول تسوية النازعات؟
بعد التحقق من استيفاء الشكوى بتضمينها المعلومات والمستندات اللازمة للتحقيق، سيتم البدء بالتحقيق في النزاع مع مزود خدمات الاتصالات الخاص بك.
دعم المستهلكينإجراءات الشكاوى
متى يمكنني التقدم بالشكوى للهيئة؟
في حال عدم رضاك عن مخرجات الشكوى التي قمتم بتقديمها لمزود خدمات الاتصالات الخاص بك ، يمكنك التقدم بها إلى الهيئة خلال 12 شهراً من تاريخ شكواك مع مزود الخدمة.
تمكين المستهلكينالحملات التوعوية
دعم المستهلكين أبق على تواصل معنا
إن كنت ترغب في تقديم أي استفسار، شكوى أو اقتراح، يمكنك التواصل معنا عبر القنوات التالية.
عن طريق الاتصال
بمركز اتصال المستهلك
81188
عن طريق البريد
الإلكتروني
consumer@tra.org.bh
عن طريق
الفاكس
17532523